مشاركه جهاز حمايه المنافسه الكويتي في اجتماع فريق الخبراء حول المنافسة "كوسيلة لتنمية القطاع الخاص" بالقاهره
24/11/2017

قام الدكتور راشد شبيب العجمي- رئيس مجلس ادارة حمايه المنافسه الكويتي ، بتمثيل الجهاز في إجتماع فريق الخبراء حول المنافسة " كوسيلة لتنمية القطاع الخاص" حيث عقد الاجتماع في جمهورية مصر العربية ( القاهره ) في مقر الهيئه العامه للاستثمار، خلال الفترة من 22 – 23 نوفمبر2017 والتي نظمتها اللجنة الإقتصادية والإجتماعية لغرب آسيا (الإسكوا) الأمم المتحدة.
و قد ترأس العجمي الجلسه الاولى للاجتماع و التي كانت بعنوان " تقييم وضع المنافسه في المنطقه العربيه "، حيث شارك في هذا الاجتماع العديد من الدول العربية، وتم طرح الأمور المتعلقة بتقييم ووضع المنافسة في المنطقة العربية . وأن المنافسة تؤدي إلى المزيد من الإستثمار والنمو الاقتصادي، وقد تؤثر على إجمالي إنتاجية عوامل الانتاج وإنتاجية العمل.
واضاف العجمي بان هناك العديد من السياسات التي تم مناقشتها و التي يمكن اتخاذها لجعل المنافسة أكثر دعماً لنمو الاستثمار و الانتاجيه . 
وقد أثنى العجمي على حفاوة الاستقبال ومدى فعاليه الاجتماع و ماتضمنه من مخرجات . وتمنى للجميع المزيد من العطاء و التقدم ودعم أوجه التعاون و التواصل مع المنظمات الدوليه و الاقليميه و تبادل الخبرات فيما يخص القضايا الهامه بالمنافسه .